سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط

حُدّثَ في 19 – 01 – 2022

تلتزم [المنصة 09] (“المنصة 09” أو “نحن” أو “الخاصة بنا” أو “منصتنا”) بحماية خصوصيتك. توضح سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط هذه (“السياسة”) كيفية جمع معلوماتك الشخصية وتخزينها واستضافتها واستخدامها والإفصاح عنها و / أو عرضها و / أو نقلها (“معالجتها”) بواسطة المنصة 09 ، وحقوقك المتعلقة بـ هذه المعلومات الشخصية.

تنطبق سياسة الخصوصية هذه على موقعنا الإلكتروني (عنوان / URL: platform09.ae) والنطاقات الفرعية المرتبطة به  (يشار إليها إجمالاً باسم “خدماتنا”). يرجى قراءة هذه السياسة بعناية لفهم حقوقنا والتزاماتنا المتعلقة بمعلوماتك الشخصية. في حال وجدت شيئا لا تفهمه في هذه السياسة أو في حالة كانت لديك أسئلة أخرى ، فيرجى الاتصال بنا عبر التفاصيل الموضحة أدناه.

يرجى ملاحظة التالي:

من خلال الوصول إلى خدماتنا أو استخدامها أو المشاركة فيها ، أو غير ذلك من الإشارة إلى موافقتك على هذه السياسة ، فأنت تؤكد أنك قرأت وفهمت وتوافق على:

  1. معالجة معلوماتك الشخصية ؛
  2. استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ؛ و
  3. جميع الشروط والأحكام الأخرى لهذه السياسة ،

كما هو موضح في هذه السياسة ، إذا كنت لا توافق على هذه السياسة ، فلا يجوز لك الوصول إلى خدماتنا أو استخدامها أو المشاركة فيها ، ونحن لا نتحمل المسئولية عن مثل هذا الوصول أو الاستخدام أو المشاركة. في حال لم توافق على هذه السياسة ، ولكنك زودتنا بمعلوماتك الشخصية ، فتقع عليك مسؤولية الاتصال بنا عبر التفاصيل المحددة أدناه وطلب حذف معلوماتك الشخصية:

التعريفات والمصطلحات الأساسية

تُعرّف المصطلحات الأساسية المستخدمة في هذه السياسة على النحو التالي:

  • ملف تعريف الارتباط: هو مقدار ضئيل من البيانات يتم إنشاؤه بواسطة موقع ويب وحفظه بواسطة متصفح الويب الخاص بك. يتم استخدامه لتحديد متصفحك ، وتقديم التحليلات ، وتذكر المعلومات المتعلقة بك مثل تفضيلات اللغة أو معلومات تسجيل الدخول.
  • الفاعلية: [منصة 09 – Aura]

ما هي المعلومات الشخصية التي نجمعها؟

نقوم بمعالجة المعلومات الشخصية الواردة منك عندما تستخدم خدمتنا ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، عندما تقوم بزيارة أو تسجيل أو تقديم طلب أو شراء تذكرة أو الاشتراك في النشرة الإخبارية أو الرد على استبيان أو ملء نموذج على موقعنا الإلكتروني ، النطاقات الفرعية ذات الصلة ، أو عندما تتفاعل مع أي من موظفينا أو ممثلينا.

 نقوم بمعالجة المعلومات الشخصية الواردة فيما يلي:

  • الاسم / اسم المستخدم
  • أرقام الهاتف
  • عناوين البريد الإلكترونية
  • عناوين المراسلة
  • المناصب والمسميات الوظيفية
  • عناوين إعداد الفواتير
  • أرقام بطاقات الخصم / الائتمان
  • العمر
  • النوع
  • كلمة السر
  • الموقع
  • المعلومات الواردة من ملفات تعريف الارتباط ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، معلومات حول جهاز الكمبيوتر ونظام الإنترنت (مثل عنوان IP ونوع المتصفح الذي تستخدمه) ، بالإضافة إلى المعلومات الديموغرافية.

نقوم أيضًا بجمع المعلومات من الأجهزة المحمولة لتجربة مستخدم أفضل ، على الرغم من أن هذه الميزات اختيارية:

  • الموقع (نظام تحديد المواقع): تساعد بيانات الموقع في إنشاء تمثيل دقيق لاهتماماتك ، ويمكن استخدام ذلك لجلب المزيد من الإعلانات المستهدفة وذات الصلة للعملاء المحتملين.
  • دليل الهاتف (قائمة جهات الاتصال): تتيح لك قائمة جهات الاتصال الخاصة بك الوصول إلى خدماتنا واستخدامها بسهولة.

الغرض من معالجة معلوماتك  الشخصية

من خلال الوصول إلى خدماتنا أو استخدامها أو التعامل معها ، أو غير ذلك من الإشارة إلى موافقتك على هذه السياسة ، فإنك قد أفدت بموافقتك على هذه السياسة وتفويضنا فيها بمعالجة معلوماتك الشخصية وغير الشخصية وفقًا لهذه الشروط ولجميع الأغراض المنصوص عليها الواردة في هذه الاتفاقية.

نقوم بمعالجة المعلومات الشخصية وغير الشخصية الخاصة بك للأغراض التالية:

  • لمعالجة المعاملات وتزويدك بتذكرة للفاعلية ، فضلاً عن إدارة وتأمين وصولك إلى الفاعلية.
  • لإضفاء الطابع الشخصي على تجربتك لخدماتنا.
  • لتحسين خدماتنا وخدمات العملاء لدينا.
  • لتمكيننا من التسويق وتجديد النشاط التسويقي لك ، وإجراء جميع الأنشطة الترويجية الأخرى (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، المسابقات أو الاستطلاعات) ، وإدارة مثل هذه الأنشطة أو ميزات الخدمة الأخرى.
  • لإرسال رسائل بريد إلكتروني إدارية وتسويقية وترويجية دورية إليك.
  • لأخذ عينات و / أو دمج معلوماتك الشخصية مع مستخدمين آخرين لخدماتنا لأغراض تحليل البيانات الإحصائية والتجارية. قد نستخدم أيضًا المعلومات الشخصية المجمعة لهذه الأسباب وللاستخدام الحكومي وإعداد التقارير (على سبيل المثال لتقييم بيانات الحضور لأغراض الصحة العامة ورصد فيروس كورونا المستجد  Covid-19).
  • للحفاظ على تفاصيل الاتصال الخاصة بك محدثة ودقيقة.
  • للامتثال لالتزاماتنا المتعلقة بتقديم التقارير والالتزامات القانونية ، بما في ذلك متطلبات الهيئات الحكومية وجهات إنفاذ القانون.
  • تقديم خدمتنا وعروضنا إليكم، وإدارة علاقتنا التجارية معاكم بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأغراض المذكورة في السياسات أدناه.

متى يمكن لمنصة 09 استخدام معلومات من طرف ثالث؟

من خلال الوصول إلى خدماتنا أو استخدامها أو التعامل معها ، أو غير ذلك من الإشارة إلى موافقتك على هذه السياسة ، فإنك قد أفدت بموافقتك على هذه السياسة وتفويضنا فيها بمعالجة معلوماتك الشخصية وغير الشخصية وفقًا لهذه الشروط ولجميع الأغراض المنصوص عليها الواردة في هذه الاتفاقية.

يمكنك تزويدنا بالمعلومات التي قمت بإتاحتها على مواقع ويب وسائل التواصل الاجتماعي : في حال زودتنا بأي من هذه المعلومات ، فقد نعالج هذه المعلومات بالإضافة إلى المعلومات المتاحة للجمهور من مواقع التواصل الاجتماعي التي أشرت إليها. يمكنك التحكم في مقدار المعلومات التي تنشرها مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت من خلال زيارة هذه المواقع وتغيير إعدادات الخصوصية لديك

قد نتلقى معلومات إضافية من الجهات الخارجية عندما تتصل بنا. على سبيل المثال ، عندما ترسل إلينا عنوان بريدك الإلكتروني و / أو معلومات بطاقة الخصم / الائتمان ، فقد نقوم بمعالجة ذلك لتلقي معلومات من طرف ثالث يوفر خدمات الكشف عن الاحتيال الآلي.

هل نشارك المعلومات التي  نجمعها مع أطراف ثالثة؟

من خلال الوصول إلى خدماتنا أو استخدامها أو التعامل معها ، أو غير ذلك من الإشارة إلى موافقتك على هذه السياسة ، فإنك قد أفدت بموافقتك على هذه السياسة وتفويضنا فيها بمعالجة معلوماتك الشخصية وغير الشخصية من الجهات الخارجية وفقًا لهذه الشروط ولجميع الأغراض المنصوص عليها الواردة في هذه الاتفاقية.

يجوز لنا مشاركة المعلومات التي نجمعها ، الشخصية وغير الشخصية ، مع أطراف ثالثة – مثل المعلنين ورعاة المسابقة وشركاء الترويج والتسويق وغيرهم ممن يقدمون المحتوى الخاص بنا أو الذين نعتقد أن منتجاتهم أو خدماتهم قد تهمك. يجوز لنا أيضًا مشاركتها مع الشركات التابعة لنا الحالية والمستقبلية وشركائنا التجاريين ، وفي حال شاركنا في عملية دمج أو بيع أصول أو إعادة تنظيم أعمال أخرى ، فقد نشارك أو ننقل معلوماتك الشخصية وغير الشخصية إلى من يخلفنا في المصلحة. .

يجوز لنا إشراك موفري الخدمات من الأطراف الثالثة للاستعانة بمصادر خارجية لخدماتنا أو لأداء وظائف وتقديم الخدمات لنا ، مثل استضافة وصيانة خوادمنا وخدماتنا ، وتخزين وإدارة قاعدة البيانات ، وإدارة البريد الإلكتروني ، وتسويق المتجر، ومعالجة بطاقات الائتمان ، وخدمة العملاء. والوفاء بطلبات المنتجات والخدمات التي قد تشتريها من خلال الموقع الإلكتروني. من المحتمل أن نشارك معلوماتك الشخصية ، وربما بعض المعلومات غير الشخصية ، مع هذه الأطراف الثالثة لتمكينهم من أداء هذه الخدمات لنا ومن أجلك.

يجوز لنا مشاركة أجزاء من بيانات ملف السجل لدينا ، بما في ذلك عناوين IP ، لأغراض التحليلات مع أطراف ثالثة مثل شركاء تحليلات الويب ومطوري التطبيقات والشبكات الإعلانية. في حال تمت مشاركة عنوان IP الخاص بك ، فيمكن استخدامه لتقدير الموقع العام والتقنيات الأخرى ، مثل سرعة الاتصال ، وما إذا كنت قد زرت موقع الويب في موقع مشترك ، ونوع الجهاز المستخدم لزيارة موقع الويب. يجوز لنا جميع معلومات حول إعلاناتنا وما تراه على موقع الويب ثم نقدم التدقيق والبحث وإعداد التقارير لنا وللمعلنين لدينا. يجوز لنا الكشف أيضًا عن معلومات شخصية وغير شخصية عنك للحكومة أو مسؤولي إنفاذ القانون أو الجهات الخاصة لأننا -وفقًا لتقديرنا الخاص- نعتقد أنها ضرورية أو مناسبة من أجل الرد على المطالبات ، والإجراءات القانونية (بما في ذلك مذكرات الاستدعاء) ، لحماية حقوقنا ومصالحنا أو تلك الخاصة بطرف ثالث ، أو سلامة الجمهور أو أي شخص ، لمنع أو إيقاف أي نشاط غير قانوني أو غير أخلاقي أو قابل للتنفيذ قانونيًا ، أو للامتثال لأوامر المحكمة والقوانين والقواعد واللوائح المعمول بها ومتطلبات الهيئات الحكومية.

يجوز لنا الكشف عن المعلومات و / أو نقلها إلى الشركات التابعة لنا ، ويجوز لهذه الشركات التابعة معالجة هذه المعلومات وفقًا لهذه السياسة.

كيف نستخدم عنوان بريدك الإلكتروني؟

من خلال الوصول إلى خدماتنا أو استخدامها أو التعامل معها ، أو غير ذلك من الإشارة إلى موافقتك على هذه السياسة ، فإنك قد أفدت بموافقتك على هذه السياسة وتفويضنا فيها بمعالجة عنوان بريدك الإلكتروني وفقًا لهذه الشروط ولجميع الأغراض المنصوص عليها الواردة في هذه الاتفاقية.

بإرسال عنوان بريدك الإلكتروني على خدماتنا ، فإنك تفيد بموافقتك على تلقي رسائل بريد إلكتروني منا. يمكنك إلغاء مشاركتك في أي من قوائم البريد الإلكتروني هذه في أي وقت من خلال النقر على رابط إلغاء الاشتراك أو خيار إلغاء الاشتراك الآخر المضمن في البريد الإلكتروني المعني. من خلال إرسال عنوان بريدك الإلكتروني ، فإنك تفيد بموافقتك أيضًا على السماح لنا باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني لاستهداف جمهور العملاء على مواقع الويب ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى (على سبيل المثال ، Facebook) ، حيث نعرض لك إعلانات مخصصة. سيتم استخدام عناوين البريد الإلكتروني المقدمة فقط من خلال صفحة معالجة الطلبات والتذاكر لإرسال المعلومات والتحديثات المتعلقة بطلبك وتذكرتك.

ما هي المدة الزمنية التي نحتفظ فيها بمعلوماتك؟

من خلال الوصول إلى خدماتنا أو استخدامها أو التعامل معها ، أو غير ذلك من الإشارة إلى موافقتك على هذه السياسة ، فإنك قد أفدت بموافقتك على هذه السياسة وتفويضنا فيها حتى نحتفظ بمعلوماتك الشخصية وغير الشخصية من الجهات الخارجية طوال المدة الزمنية المحددة المنصوص عليها والواردة في هذه الاتفاقية.

نحتفظ بمعلوماتك فقط طالما أننا بحاجة إليها للأغراض المنصوص عليها في هذه السياسة وللامتثال لالتزاماتنا القانونية أو التنظيمية ، أو متطلبات الهيئات الحكومية.

كيف نحمي معلوماتك؟

من خلال الوصول إلى خدماتنا أو استخدامها أو التعامل معها ، أو غير ذلك من الإشارة إلى موافقتك على هذه السياسة ، فإنك قد أفدت بموافقتك على إجراءات الأمن لدينا المنصوص عليها والواردة في هذه الاتفاقية. إلى أقصى حد يسمح به القانون فإنك تعفينا من أي وجميع المطالبات والتكاليف والمصروفات والمسؤوليات والأضرار والدعاوى القضائية (بغض النظر عن طبيعتها وسواء وُجدت الآن أو في الماضي أو المستقبل) سواء كانت متصلة اتصالا مباشرًا أو غير مباشر باستخدامك للخدمات أو معالجتنا لمعلوماتك الشخصية وغير الشخصية

نحن ننفذ مجموعة متنوعة من الإجراءات المادية والإلكترونية والإدارية والأمنية المعقولة للحفاظ على سلامة معلوماتك الشخصية وغير الشخصية عند تقديمها أو الكشف عنها لدينا وعند معالجتها. ومع ذلك ، فإن أنظمة الأمان ليست مضمونة ويمكن للأطراف الثالثة معالجة معلوماتك بشكل غير قانوني أو بإهمال.لذلك ، بينما نستخدم تدابير معقولة ، لا يمكننا أن نضمن الأمان المطلق أو نؤكده أو نتعهد به لأي معلومات تقدمها أو تكشف لنا عنها، أو نضمن عدم إمكانية الوصول إلى معلوماتك على الخدمات أو الكشف عنها أو تغييرها أو إتلافها عن طريق خرق لأي من الضمانات المادية أو الفنية أو الإدارية الخاصة بنا. إلى أقصى حد يسمح به القانون ، في حال أن القانون المعمول به يفرض علينا أي واجب غير قابل للتخلي عن المسؤولية في حماية معلوماتك الشخصية وغير الشخصية ، فإنك تفيد بموافقتك على أن سوء السلوك المتعمد سيكون هو المعايير المستخدمة لقياس امتثالنا لهذا الواجب.

هل من الممكن نقل معلوماتي إلى دول أخرى؟

إلى أقصى حد يسمح به القانون فإنه من خلال الوصول إلى خدماتنا أو استخدامها أو التعامل معها ، أو غير ذلك من الإشارة إلى موافقتك على هذه السياسة ، فإنك قد أفدت بموافقتك على النقل عبر الحدود ومعالجة معلوماتك الشخصية وغير الشخصية على النحو المنصوص عليه والوارد في هذه الاتفاقية.

تأسست منصة 09 في الإمارات العربية المتحدة. قد يتم نقل المعلومات التي يتم جمعها عبر خدماتنا من وقت لآخر إلى مكاتبنا أو موظفينا ، أو إلى أطراف ثالثة ، موجودة في جميع أنحاء العالم ، ويمكن معالجتها في أي مكان في العالم ، بما في ذلك البلدان التي قد لا يكون لديها قوانين قابلة للتطبيق بشكل عام تنظم امعالجة مثل هذه البيانات.

ما هي حقوقي الأخرى المتعلقة بالمعلومات الخاصة بي؟

قد توجد حقوق معينة متاحة لك بموجب القانون وحسب الظروف. بالإضافة إلى هذه الحقوق يمكنك: الاتصال بنا من أجل (1) تحديث معلوماتك الشخصية أو تصحيحها ، (2) قم بتغيير تفضيلاتك فيما يتعلق بالاتصالات والمعلومات الأخرى التي تتلقاها منا ، (3) حذف المعلومات الشخصية المحفوظة عنك على أنظمتنا ، عن طريق إلغاء حسابك أو غير ذلك ، (4) سحب الموافقات والتفويضات التي منحتها بموجب هذه السياسة ، (5) تقييد معالجتنا لمعلوماتك الشخصية بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، إمكانية نقل البيانات ؛ أو (6) تقديم شكوى إلينا (أو الجهة الحكومية ذات الصلة ، في حال  شككت في أننا انتهكنا حقوق حماية البيانات الخاصة بك. لن تحد هذه التحديثات والتصحيحات والتغييرات والحذف والسحب والقيود (“التحديثات”) من قانونية معلومات المعالجة الخاصة بنا قبل التحديثات ، ولن تؤثر التحديثات على المعلومات التي قمنا بمعالجتها وتقديمها إلى أطراف ثالثة وفقًا لهذا السياسة.  لتنفيذ أي تحديث ، يرجى استخدام تفاصيل الاتصال الموضحة أدناه

لحماية خصوصيتك وأمانك ، قد نتخذ خطوات معقولة (مثل طلب كلمة مرور فريدة) للتحقق من هويتك قبل منحك حق الوصول إلى ملفك الشخصي أو إجراء تصحيحات. تتحمل المسؤولية عن الحفاظ على سرية كلمة المرور الفريدة ومعلومات الحساب في جميع الأوقات.

تقر وتوافق على أنه ليس من الممكن تقنيًا إزالة كل سجل من المعلومات التي قدمتها إلينا من نظامنا. الحاجة إلى نسخ أنظمتنا احتياطيًا لحماية المعلومات من الفقد غير المقصود يعني أن نسخة من معلوماتك قد تكون موجودة في شكل غير قابل للمسح وسيكون من الصعب أو المستحيل بالنسبة لنا تحديد موقع المعلومات و / أو تحديثها. فور تلقي طلبك ، سيتم تحديث جميع المعلومات الشخصية المخزنة في قواعد البيانات التي نستخدمها بنشاط ، والوسائط الأخرى القابلة للبحث بسهولة ، حسب الاقتضاء ، في أقرب وقت وإلى الحد المعقول

روابط لمواقع أخرى

إلى أقصى حد يسمح به القانون فإنه من خلال الوصول إلى خدماتنا أو استخدامها أو التعامل معها ، أو غير ذلك من الإشارة إلى موافقتك على هذه السياسة ، فإنك تعفينا من أي وجميع المطالبات والتكاليف والنفقات والمسؤوليات والأضرار والدعاوى القضائية (بغض النظر عن طبيعتها وسواء حدثت الآن أو في الماضي أو في المستقبل) على النحو المنصوص عليه والوارد في هذه الاتفاقية.سواء كانت متصلة بشكل مباشر أو غير مباشر بإعلانات الطرف الثالث أو استخدامك للروابط باستخدامك لروابط إلى مواقع أخرى.

تنطبق هذه السياسة على الخدمات فقط. قد تحتوي الخدمات على روابط لمواقع أخرى لا تديرها منصة 09 أو تتحكم فيها. نحن لا نتحمل المسؤولية عن خصوصية بياناتك فيما يتعلق بهذه المواقع ، ولا المحتوى أو الدقة أو الآراء المعبر عنها في هذه المواقع ، ولا نقوم بالتحقيق في هذه المواقع أو مراقبتها أو التحقق من دقتها أو اكتمالها. أنت تقر وتوافق على أنه عندما تستخدم رابطًا للانتقال من الخدمات إلى موقع ويب آخر ، فإن هذه السياسة لا تظل سارية المفعول وليس لدينا أي التزام أو مسؤولية فيما يتعلق بها. يخضع استعراضك وتفاعلك على أي موقع ويب آخر ، بما في ذلك المواقع التي لها رابط على خدماتنا ، لقواعد وسياسات هذا الموقع. يخضع تصفحك وتفاعلك على أي موقع ويب آخر ، بما في ذلك المواقع التي تحتوي على رابط في خدماتنا ، لقواعد وسياسات هذا الموقع.

الدعاية والإعلان

إلى أقصى حد يسمح به القانون فإنه من خلال الوصول إلى خدماتنا أو استخدامها أو التعامل معها ، أو غير ذلك من الإشارة إلى موافقتك على هذه السياسة ، فإنك تعفينا من أي وجميع المطالبات والتكاليف والنفقات والمسؤوليات والأضرار والدعاوى القضائية (بغض النظر عن طبيعتها وسواء حدثت الآن أو في الماضي أو في المستقبل) على النحو المنصوص عليه والوارد في هذه الاتفاقية.سواء كانت متصلة بشكل مباشر أو غير مباشر بإعلانات الطرف الثالث أو استخدامك للروابط ذات الصلة.

قد يحتوي هذا الموقع على إعلانات خاصة بطرف ثالث وروابط مرتبطة بمواقع ويب خاصة بأطراف أخرى.لا تقدم منصة 09 أي تمثيل فيما يتعلق بدقة أو ملاءمة أي من المعلومات الواردة في تلك الإعلانات أو مواقع الويب ولا تتحمل أي مسؤولية أو التزام عن سلوك أو محتوى تلك الإعلانات والمواقع والعروض المقدمة من الأطراف الثالثة

لا تُعد إعلانات وروابط الجهات الخارجية لمواقع الويب الأخرى التي يتم فيها الإعلان عن سلع أو خدمات مصادقات أو توصيات من قِبل منصة 09 لمواقع أو سلع أو خدمات تابعة لجهات خارجية. لا تتحمل منصة 09 أي مسؤولية عن محتوى أي من الإعلانات أو الوعود المقدمة أو جودة / موثوقية المنتجات أو الخدمات المقدمة في جميع الإعلانات.

قد تستخدم إعلانات ومواقع الطرف الثالث ملفات تعريف الارتباط لجمع المعلومات بمرور الوقت حول نشاطك عبر الإنترنت على موقع الويب والخدمات الأخرى عبر الإنترنت لجعل الإعلانات عبر الإنترنت أكثر صلة وفعالية بالنسبة لك (المعروفة باسم الإعلانات القائمة على الاهتمامات).

ملفات تعريف الارتباط

من خلال الوصول إلى خدماتنا أو استخدامها أو التعامل معها ، أو غير ذلك من الإشارة إلى موافقتك على هذه السياسة ، فإنك قد أفدت بموافقتك على استخدام ملفات تعريف الارتباط وتفويضنا فيها لاستخدام ملفات تعريف الارتباط وفقًا للشروط المنصوص عليها الواردة في هذه الاتفاقية.

تستخدم منصة 09 ملفات تعريف الارتباط ، على سبيل المثال لا الحصر: (1) تسهيل تشغيل خدماتنا ووظائفها وتعزيزها، (2) تحسين تجربتك مع خدماتنا وجعل التنقل حولها أسرع وأسهل ، (3) السماح لنا بإنشاء تجربة مستخدم مخصصة لك ولكي نفهم ما هو مفيد أو مهم بالنسبة لك ، (4) يحلل كيفية استخدام موقعنا وكيف يمكننا تخصيصه على أفضل وجه ، (5) تحديد آفاق المستقبل وإضفاء طابعك الشخصي على تفاعلات التسويق والترويج والمبيعات معك ، (6) تسهيل تصميم الإعلانات عبر الإنترنت وفقًا لاهتماماتك ،(7) الانخراط في تحليلات البيانات والإعلانات والتحليل الإحصائي والإعلانات االخاصة بنا لقائمة على الاهتمامات ، و (7) تحديد المناطق التي قمت بزيارتها على موقعنا على الويب وتتبعك كزائر فريد لموقعنا على الويب والمجالات الفرعية ومستخدم الخدمات (بشكل مشترك مع المستخدمين الآخرين لخدماتنا).

في إجراء مثل هذا التتبع، نقوم بمعالجة معرف زائر فريد ، وتاريخ ووقت الزيارة والاستخدام ، وإجمالي الزيارات والاستخدام ، ووقت البدء ، والانتهاء ، وإغلاق المتصفح ، وتفاصيل زيارات الجلسة والاستخدام بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، حركة التسويق والتحويلات.

يمكن ضبط معظم متصفحات الويب لتعطيل استخدام ملفات تعريف الارتباط. ومع ذلك ، في حال قمت بتعطيل ملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من الوصول إلى الوظائف الموجودة في خدماتنا بشكل صحيح أو لا تستطيع على الإطلاق. قد تصبح وظائف معينة مثل مقاطع الفيديو غير متاحة ، أو سيُطلب منك إدخال تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك أو معلومات أخرى في كل مرة تزور فيها خدماتنا. لا يؤدي تعطيل ملف تعريف الارتباط أو فئة من ملفات تعريف الارتباط إلى حذف ملف تعريف الارتباط من متصفحك – ستحتاج إلى القيام بذلك بنفسك من داخل متصفحك.

التغييرات التي تطرأ على سياستنا

من خلال الوصول إلى خدماتنا أو استخدامها أو التعامل معها ، أو غير ذلك من الإشارة إلى موافقتك على هذه السياسة ، فإنك قد أفدت بموافقتك على هذه السياسة وتفويضنا فيها لتغيير خدماتنا وهذه السياسة وفقًا للشروط المنصوص عليها الواردة في هذه الاتفاقية.

قد نقوم بتغيير خدماتنا وهذه السياسة من وقت لآخر. حيثما يقتضي القانون ذلك ، سنقوم بإخطارك (على سبيل المثال ، من خلال خدماتنا) بالتغييرات قبل إجرائها. تصبح التغييرات سارية عندما يتم نشر السياسة الجديدة على الخدمات وتفيد بموافقتك على مراجعة هذه السياسة بانتظام لتظل على علم بأي تغييرات يتم إجراؤها.

للاتصال بنا

إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات أو طلبات بخصوص هذه السياسة و / أو معالجتنا لمعلوماتك ، فيرجى الاتصال بنا باستخدام التفاصيل الواردة أدناه:

القانون الحاكم

تخضع هذه السياسة لقوانين إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة كما هي مطبقة في إمارة الفجيرة. أنت توافق على الاختصاص القضائي الحصري لمحاكم دولة الإمارات العربية المتحدة في إمارة الفجيرة فيما يتعلق بأي إجراء أو نزاع ينشأ بيننا وبينك بموجب هذه السياسة أو فيما يتعلق بها.

© بلاتفورم ٠٩ ٢٠٢٢ ـ جميع الحقوق محفوظة